الحرب على غزة
الحرب على غزة

الاحتلال يرتكب 6 مجازر باليوم الأخير في غزة: حصيلة الشهداء ترتفع إلى 35,709

ارتكب جيش الاحتلال 6 مجازر في غزة وصل منها 62 شهيدا و138 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية، لترتفع حصيلة الحرب الإسرائيلية المتواصلة إلى 35,709 شهداء و79,990 جريحا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023.

وكثف الاحتلال هجماته الجوية والبرية على مناطق متفرقة في قطاع غزة، مع دخول الحرب على غزة يومها الـ229، وسط اشتباكات ضارية في مخيم جباليا ورفح، وتصاعدت وتيرة المعارك في مناطق متفرقة بالقطاع، بينما شهدت محاور التوغل في رفح ووسط وشمال القطاع اشتباكات ضارية بين فصائل المقاومة الفلسطينية والجيش الإسرائيلي، ما أوقع مزيدا من القتلى والجرحى في صفوف جنوده.

وتواصل قوات الاحتلال اجتياح رفح جنوب القطاع والسيطرة على معبر رفح الحدودي منذ 6 أيار/مايو الحالي، وكذلك اجتياح جباليا ومخيمها وأجزاء من شمال غزة.

يأتي ذلك، فيما شنت الطائرات الإسرائيلية عدة غارات على حي الزيتون وحي تل السلطان غربي مدينة رفح، بينما أطلقت طائرات “الكواد كابتر” النار تجاه سفن ومعدات الصيادين في حسبة رفح ما أدى إلى اشتعال النيران فيها.

المصدر: عرب 48
كلمات دليلية: ارتفاع، الحرب على غزة، المجازر الإسرائيلية، جيش الإحتلال الإسرائيلي، حصيلة الشهداء
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا