عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير، والمركزية لحركة “فتح” عزام الأحمد

عزام الأحمد… كافة ملفات غزة تم حلها …

خلال أيام سيلمس الجميع قرارات الرئيس

أكد عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير، والمركزية لحركة “فتح” عزام الأحمد، أن كافة الأمور المتعلقة بقطاع غزة وسكانه انتهت، وخلال أيام سيلمس الجميع قرارات الرئيس محمود عباس بحل كافة المشاكل.

وأوضح الأحمد في تصريح لإذاعة صوت فلسطين صباح اليوم الأحد، أن كافة التصريحات الصادرة عن أعضاء اللجنة المركزية للحركة صحيحة ودقيقة وستنفذ خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن اللجنة المكلفة بمتابعة ملفات غزة المكونة من 3 أعضاء من المركزية “حلس وفتوح وجبر” تتابع كافة الملفات مع الرئيس عباس ورئيس الوزراء، مبيناً أن حلس حضر جميع الاجتماعات في قطاع غزة منذ الخميس الماضي وعلى صلة واطلاع تفصيلي بكل شيء.

وأشار إلى أن مسألة حل قضايا التقاعد المالي، والمقطوعة رواتبهم، وتفريغات 2005، والمتقاعدين والعديد من القضايا، ستُحل خلال أيام، وستعود الأمور كما كانت في السابق.

وبخصوص الاجتماع المرتقب في القاهرة، قال الأحمد إن الاجتماع هدفه الأساسي كيفية انجاح الانتخابات وفق المرسوم الذي صدر، ووفق القوانين المعمول بها، وعدم وضع عراقيل أو عقبات أمام عمل لجنة الانتخابات المركزية لتنفيذ المرسوم الرئاسي الخاص بإجراء الانتخابات.

وشدد على أنه ستكون هناك حكومة جديدة تعكس نتائج الانتخابات، بالعودة للسلطة الواحدة بالقانون الواحد، والحكومة تتابع تنفيذ كل قضايا ادارة البلد في غزة والضفة والقدس.

المصدر: صوت فلسطين
كلمات دليلية: تفريغات 2005، عزام الاحمد، غزة، قرارات الرئيس
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا