الطواقم الطبية في اسرائيل
الطواقم الطبية في اسرائيل

اكتشاف 4 حالات إصابة بسلالة كورونا الجديدة في دولة الاحتلال

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، مساء امس الأربعاء، عن اكتشاف 4 حالات إصابة بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا المستجد التي تم اكتشافها في بريطانيا خلال الأسبوع الماضي.

وذكرت الصحة الإسرائيلية أن 3 من حالات الإصابة الجديدة بطفرة كورونا عادوا خلال الأيام الماضية من بريطانيا، فيما لم يتضح مصدر العدوى للحالة الرابعة، ما يثير المخاوف من انتشار الطفرة الجديدة للفيروس.

ولفتت إلى أن مصدر العدوى للحالة الرابعة قيد التحقيق الوبائي، مشددة على أنها “تابع كافة المستجدات وستعلن عن المزيد من المعلومات حالما توفرت”.

وقال رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو: “كنا قد اتخذنا خطوات فورية ناجحة بإغلاق الأجواء أمام العائدين من بريطانيا وباقي أنحاء العالم، بما في ذلك فرض الحجر الفندقي الإلزامي على جمبع العائدين من الخارج، واتخذنا خطوات جدية بالبحث بأثر رجعي عن العائدين من بريطانيا ودول ‘الطفرة‘ وطالبناهم بالحجر”.

وتعتزم الصحة الإسرائيلية، التوصية بفرض الإغلاق الشامل ابتداء من يوم الأحد المقبل، بما يشمل إغلاق جميع المؤسسات التعليمية والمحال التجارية وتعطيل الأنشطة الاقتصادية بالكامل.

كلمات دليلية: اسرائيل، بريطانيا، كورونا، كورونا المتحور، كورونا المستجد
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا