حكومتي
حكومتي

افتتاح مكاتب بريدية وتطويرها لتقديم الخدمات الحكومية واطلاق تطبيق “حكومتي”

أوضح مسؤول العلاقات العامة في مركز بريد نابلس طارق عاشور انه تم افتتاح اثنا عشر مركزا للبريد في كل المحافظات كان من ضمنهم ثلاثة في مدينة نابلس، حيث يشهد البريد الفلسطيني ازدهارا كبيرا خصوصا بعد الترميز البريدي بعد ان جعل لكل منشأة رمز بريدي خاص بها.

واضاف عاشور انه تم انشاء بنك البريد الفلسطيني حيث يختص بصرف رواتب الأسرى والشهداء والجرحى وتم انجاز تركيب اثنان وعشرون صرافا آليا.

ونوه عاشور انه تم اطلاق موقع البريد الفلسطيني palpost، لتسهيل الاستعلام عن التكلفة البريدية ومكان تواجد الطرد وايصال الشكاوي الادارة العامة للبريد.

وأوضح عاشور ان فلسطين استطاعت تثبيت الرمز الدولي الخاص بها 00970 وهو من ضم انجازات تثبيت الهوية الفلسطينية الكترونيا
كما اشار إلى تطبيق “حكومتي” الذي يعمل على تسهيل الخدمات الحكومية والبريدية لتخفيف من عناء المواطنين الوصول إلى المؤسسات الحكومية منها الصحية كاصدار تأمين صحي وتجديده وعدم محكومية وتحديد الرخصة ودفع مخالفات وبراءة ذمة واستفسارات عامة بخصوص وثائق حكومية، وكذلك تم اضافة خدمة الدفع الالكتروني.

وناشد عاشور المواطنين بزيارة مراكز البريد لتفعيل هذه الخدمة.

كلمات دليلية: البريد الفلسطيني، تطبيق حكومتي، مركز بريد نابلس
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا