اقتحامات واعتقالات
اقتحامات واعتقالات

اعتقال شخصين من الطيبة في نابلس على خلفية قتل حارس رئيس بلدية الطيبة

اعتقلت الشرطة الاسرائيلية، اليوم الثلاثاء، شخصين من مدينة الطيبة خلال تواجدهما في مدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية، للاشتباه بضلوعهما في جريمة قتل حارس رئيس بلدية الطيبة، أدير غانم (25 عامًا)، في نيسان/ أبريل الماضي.

وكان غانم، وهو من بلدة المغار في الجليل، قد قتل في جريمة إطلاق نار بعد أن استهدفه الجناة من مسافة قريبة خلال تواجده على مدخل رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور، خلال عمله كحارس للأمن، عشية عيد الفطر، العام الماضي.

وجاء في بيان صدر عن الشرطة أنها “تمكنت بعد تحقيق سري، من إلقاء القبض على المشتبه بهم في مقتل حارس أمن في الطيبة وذلك في أعقاب حملة لوحدة 33 صباح اليوم، أسفرت عن القبض على المتهمين الفارين في نابلس”.

وأشارت إلى أنها “أجرت تحقيقًا سريعًا بالتعاون مع جهاز الأمن العام (الشاباك) في نيسان/ أبريل 2023، بعد مقتل حارس أمن رئيس بلدية الطيبة. وبحسب الشبهات، فر المشتبه بهما الاثنين، وهما من سكان المدينة، إلى مناطق الضفة”.

وعلق رئيس بلدية طيبة على اعتقال المشتبه بهما قائلا: “نشعر بنوع من الارتياح على الرغم من الخسارة الكبيرة بمقتل أدير، يجب ملاحقة القتل وتقديمهم للعدالة. عرقت منذ اليوم الأول أنهم هربوا”.

وأضاف “قائد مركز الشرطة في طيبة، وقائد المنطقة، أخبراني أنه الجناة كانا تحت المراقبة خلال الأشهر القليلة الماضية. كانت هناك بعض المعلومات الدقيقة التي أدت إلى اعتقالهما”.

المصدر: عرب 48
كلمات دليلية: اعتقال، الداخل المحتل، الشرطة الاسرائيلية، الطيبة، بلدية الطيبة، جريمة قتل، مقتل حارس أمن، نابلس
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا