التطبيع الإماراتي الإسرائيلي - تعبيرية
التطبيع الإماراتي الإسرائيلي – تعبيرية

اعتقال إسرائيلي في إمارة دبي بتهمة الاتجار بالمخدرات

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء الجمعة، بأن السلطات الإماراتية اعتقلت إسرائيليا في دبي للاشتباه في بيعه كميات كبيرة من مادة الهيروين المخدرة.

وذكر موقع القناة الـ12 الإسرائيلية أن المشتبه به من المقرر أن يحضر أول جلسة استماع له في المحكمة يوم غد الأحد، دون إضافة المزيد من التفاصيل.

ونقل الموقع عن المحامي أوري بن ناتان (وهو محامي الموقوف مع محام آخر يدعى نيك كاوفمان) تأكيده أن موكله ما يزال محتجزا في دبي، مشيرا إلى أنه يحاول التواصل مع إدارة مكافحة المخدرات في شرطة دبي، بغية “الرد على هذه الشبهات بأنسب طريقة”.

وأوضح الموقع أن المحاميين تواصلا مع شرطة إمارة دبي فور علمهما باحتجاز الإسرائيلي، للاشتباه في تهريبه كمية كبيرة من المخدرات.

يشار إلى أن وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لبيد قد افتتح في 29 يونيو/حزيران سفارة بلاده في الإمارات، وذلك خلال زيارة استغرقت يومين، وهي أول زيارة رسمية يقوم بها وزير خارجية إسرائيلي للإمارات بعد التوقيع على اتفاق لتطبيع العلاقات العام الماضي.

وقال لبيد -خلال تدشينه لمقر السفارة- “إنها لحظة تاريخية تذكّر بأن الشعوب هي التي تصنع التاريخ”. وأضاف أن إسرائيل معنية بالسلام مع جميع جيرانها.

 

المصدر: وكالة معا الإخبارية
كلمات دليلية: اعتقال إسرائيلي، الاتجار بالمخدرات، دبي
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا