من المظاهرات في اسرائيل ضد حكومة نتنياهو
من المظاهرات في اسرائيل ضد حكومة نتنياهو

اعتقالات خلال تظاهرة إسرائيلية بالقدس

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، الليلة الماضية، 5 متظاهرين بينهم زوجة أسير إسرائيلي لدى حركة حماس في قطاع غزة، خلال تظاهرة نظمت أمام رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، في القدس المحتلة.

وتمكن عشرات المتظاهرين من اختراق الحواجز الأمنية المحيطة بالمنزل ووصلوا إلى مدخله، وسط مواجهات عنيفة مع الشرطة الإسرائيلية التي استخدمت وسائل التفريق بحقهم.

وبثت وسائل إعلام عبرية، صورًا وصفتها بالصعبة من المواجهات التي وقعت، خاصة بعد اعتداء الشرطة الإسرائيلية على أهالي المعتقلين.

وبينما طالبت المعارضة الإسرائيلية، بمحاسبة نتنياهو وحكومته، دافع وزراء اليمين المتطرف عن الشرطة وطالبوا بزيادة الحماية لنتنياهو، والتصدي لمحاولات تفتيت المجتمع الإسرائيلي وضرورة الوحدة في مواجهة الحرب والضغوط الدولية.

وكان المتظاهرون يطالبون بإقالة نتنياهو وحكومته وإجراء انتخابات مبكرة باعتبارها الطريقة الوحيدة لإتمام صفقة تبادل مع حماس، متهمين رئيس حكومتهم بأنه هو من يؤخر الصفقة.

المصدر: القدس دوت كوم
كلمات دليلية: بنيامين نتنياهو، حماس، قطاع غزة
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا