الطواقم الطبية في اسرائيل
الطواقم الطبية في اسرائيل

اسرائيل تسجل 7518 اصابة جديدة بكورونا وتتجه لتشديد الاغلاق

اعلنت وزارة الصحة الاسرائيلية عن تشخيص 7518 اصابة في اسرائيل، والتي كشف عنها بعد اجراء 63 الف فحصا، كانت نسبة الفحوصات الايجابية منها 7.5% وهو اعلى من المعدل الذي سجل في الايام الاخيرة وبلغ 6,15%.

ووفقا للمعطيات فان في اسرائيل 52,513 اصابة نشطة، من بينهم 1,331 مريض يتلقون العلاج في المستشفيات، منهم 793 مصاب توصف حالتهم بالخطيرة، بينهم 265 مريض حالتهم حرجة، و203 مريض يستعينون بأجهزة تنفس.وسجل اليوم 6 وفيات ما رفع اجمالي عدد الوفيات الى 3,435 حالة وفاة.

وتطرق رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو في مستهل جلسة الحكومة الى الارتفاع بعدد الاصابات وقال انه سيعقد ” جلسة خلال الـ48 ساعة القادمة لاتخاذ قرار حول تشديد الاغلاق في مسعى أخير للسيطرة على انتشار الفيروس”.

وتطرق نتنياهو ايضا الى المساعدات الاقتصادية التي ستقدمها اسرائيل للاسرائيليين وقال :”اعرض اليوم مع وزير المالية اقتراحا لتقديم منح اضافية للمستقلين واصحاب المصالح ، يصل حجمها لأكثر من ملياري شاقل”.

كلمات دليلية: اسرائيل، الاغلاق الشامل، فايروس كورونا، كورونا، لقاح كورونا
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا