اختتام الموسم الثاني من برنامج ليالي أوتار

اختتم المايسترو يعقوب الأطرش برنامج ليالي أوتار بموسمه الثاني الذي انطلق في شهر رمضان الماضي بمشاركة كوكبة من النجوم الفلسطينين واستكمل مشواره في رمضان هذا العام بنسخة ثانية تكللت بالنجاح بوجود النجمات الفلسطينيات نانسي حوا، نغم حدوي، منار القيش وساندرا الحاجاللواتي قدمن سهرات فنية من استديو أوتار أطربوا بها الجمهور بأغاني لكبار الفنانين العرب، برعاية إعلامية من شبكة راية الإعلامية، راديو بيت لحم 2000، راديو حياة اف ام.

حيث يقدم البرنامج فكرة جديدة لصناع المحتوى الغنائي في فلسطين من تجمع فرقة وفنان داخل استديو يقدمون من خلال منصات التواصل الاجتماعي سهرات فنية يتم انتاجها باحترافية عالية بهدف التواصل مع المستخدمين لهذه المنصات بلغة رقمية تتناسب مع ضرورات العالم الرقمي، وفي هذا السياق تحدث المايسترو يعقوب الأطرش عن تجربته قائلاً: “اعتدنا تقديم الفن على المسارح ضمن المهرجانات أو من خلال شاشات التلفاز، ولكن بعد أزمة كورونا كان لا بد من اللجوء إلى العالم الرقمي من أجل الاستمرار في التواصل مع الجمهور ومن هنا جاءت فكرة ليالي أوتار بتقديم سهرات فنية من داخل الاستديو بمشاركة فرقة اوتار وباستضافة فنان أو فنانة في كل حلقة لمشاركة الناس مناسباتهم بلغة الفن التي اعتدنا التواصل بها”.

ومع قلة البرامج المتخصصة في الفن بفلسطين سواء الرمضانية أو غيرها، كان برنامج ليالي أوتار إضافة نوعية على المحتوى الفني الذي يقدم عبر شبكات التواصل الاجتماعي والمنابر الإعلامية، من حيث بناء البرنامج والقيمة الفنية التي يؤديها الفنان برفقة الفرقة الموسيقية، وكان هذا ظاهراً من خلال ردود الجمهور وتعليقاتهم.

من جهته تحدث محمد شاهين صاحب شركة بالمرز لمنتجات العناية بالبشرةوالجسم عن رعايته لبرنامج ليالي أوتار مسلطاً الضوء على دور القطاع الخاص بدعم الحركة الفنية في فلسطين، وذلك بعد انقطاع عامين عن المهرجانات والمشاركات الدولية، فكان هذا البرنامج نافذة جديدة يتواصل الفنان الفلسطيني صاحب الموهبة مع الجمهور محلياً وعربياً وهذا ما وفرته منصات التواصل الاجتماعي من سهولة في الاتصال والانتشار.

يذكر أن برنامج ليالي أوتار تضمن 4 حلقات أسبوعية تم بثها من خلال شبكة التواصل الاجتماعي وسيتسمر في مواسم قادمة بأفكار مختلفة.

شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا