منخفض جوي
منخفض جوي

اتحاد المقاولين: مبادرة لمساندة البلديات في ظل المنخفض الجوي

أكد نقيب المقاولين أحمد القاضي خلال حديثه لـ”راديو حياة” أن أعضاء الهيئة العامة في الاتحاد ومجلس الإدارة شكلت خلية أزمة لمواجهة أثار المنخفض المرتقب في كافة المحافظات من خلال لجان الفروع وأعضاء اللجان”.

وأوضح أن المقاولين موجودين في كافة بقاع الوطن في القرى والمخيمات والمدن وأنهم على أتم الاستعداد لتقديم المساعدة، مشيراً إلى أن المسؤول عن خلية الازمة هو امين سر اتحاد المقاولين المهندس محمود حمادنة”.

وأضاف “أن جميع أعضاء الهيئة العامة سواء المشكلين لهذه اللجان او اعضاء العيئة العامة بشكل عام على أتم الاستعداد لتقديم المساعدة، وكافة شركات المقاولات التي لديها معدات جاهزة على استعداد تام لمواجهة المنخفض وتقديم المساعدة”.

وأكد القاضي ” على أنه بالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع المقاولات وشركات المقاولات غلا أنهم آبوإلا أن يكونوا في مواجهة هذا المنخفض وأثار هذا المنخفض للتخفيف عن المواطنين الفلسطينيين”.

وبيّن أن قطاع المقاولات ليس بعيداً عن هذا الشعب وهو مكون أساسي من هذا الشعب، يقدم كل ما يستطيع للتخفيف عن هذا الشعب ورفعة هذا الشعب.

 

  • للاستماع الى المقابلة كاملة:

كلمات دليلية: اتحاد المقاولين الفلسطينيين٬، احمد القاضي، فلسطين، مساندة البلديات، منخفض قطبي
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا