اصابات بالاختناق
اصابات بالاختناق

إصابة طالبات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال مجمع مدارس الخضر

أصيب عدد من الطالبات بالاختناق، خلال اقتحام قوات الاحتلال، اليوم الأربعاء، مجمع المدارس في البلدة القديمة بالخضر جنوب بيت لحم.

وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال حاصرت واقتحمت مجمع المدارس في الخضر القريب من جدار الفصل العنصري، الذي يضم، مدارس بنات الخضر الثانوية، والأساسية، وذات النطاقين، وسعير العاص، وأطلقت قنابل الغاز السام في ساحة بنات الخضر الثانوية، واعتلى جنود الاحتلال سطحها، أثناء الحصة السادسة والأخيرة، وأصيب عدد من الطالبات بالاختناق، ما أثار حالة من الهلع والخوف بين صفوفهن.

وأضافت، أنهم استطاعوا إخلاء كل المدارس من الطالبات والطلاب، وتأمين وصولهم إلى أماكن سكناهم.

وأضاف مصدر محلي، أن مواجهات اندلعت قرب مجمع المدارس، أطلقت قوات الاحتلال خلالها الرصاص وقنابل الغاز السام والصوت، دون أن يبلغ عن إصابات.

يشار إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت، أمس، محيط المدارس، وحاصرت مدرسة ذكور الخضر الثانوية الواقعة قرب إستاد الخضر في البلدة القديمة، والقريبة من جدار الفصل العنصري، وأطلقت قنابل الغاز السام والصوت في ساحتها.

المصدر: القدس دوت كوم
كلمات دليلية: الاحتلال الاسرائيلي، بلدة الخضر، بيت لحم
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا