تعبيرية لقوات الاحتلال الاسرائيلي
تعبيرية لقوات الاحتلال الاسرائيلي

إصابة شاب في طوباس واشتباكات بنابلس وجنين

أصيب شاب برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام قرية عقابا شمال طوباس، فجر اليوم، وتم اعتقاله وتسليمه بعد ذلك للهلال الأحمر الفلسطيني.

وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلية الماضية وفجر اليوم الإثنين، حملة مداهمات واقتحامات لمناطق مختلفة بالضفة الغربية، تخللتها مواجهات، فيما اندلعت اشتباكات مسلحة في جنين ونابلس.

وأفاد نادي الأسير باعتقال عدد من الفلسطينيين باقتحامات للاحتلال لمناطق مختلفة بالضفة، واقتحمت قوات الاحتلال عشرات المنازل وعاثت بها خرابا، وذلك بعد أن أخضعت قاطنيها لتحقيقات ميدانية واحتجازهم لساعات.

واقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم الإثنين، بلدة الزبابدة قضاء جنين، حيث اندلعت اشتباكات بين مجموعة مسلحة من الشبان وقوات الاحتلال.

واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في ساعات متأخرة من الليل في بلدة رمانة غرب جنين، وعند مدخل بيت أمر قضاء الخليل، إلى جانب وقوع عملية إطلاق نار استهدفت مركبة للمستوطنين جنوب نابلس.

وأصيب عدد من الفلسطينيين بالاختناق، جراء إطلاق جنود الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع، خلال المواجهات التي اندلعت في رمانة غرب جنين.

واندلعت مواجهات أخرى عند مدخل بلدة بيت أمر شمال الخليل، عقب انطلاق مسيرة لليوم الثاني؛ للمطالبة بالإفراج عن جثمان الشهيد عاهد اخليل المحتجز لدى الاحتلال منذ عامين.

في غضون ذلك، أطلق مقاومون فلسطينيون النار صوب مركبة مستوطن بالقرب من مستوطنة “حفات جلعاد”، الواقعة على الأراضي الفلسطينية جنوب محافظة نابلس.

واقتحمت قوات الاحتلال، بلدة العيسوية في مدينة القدس، ونفذت قوات الاحتلال اعتقالات لم يعرف عددها من البلدة، وخلال اعتقال أحد الشبان أطلقت الرصاص بالهواء لمنع الاقتراب إليها لحين وصول القوات ونقل المعتقل بمركبة الشرطة.

المصدر: وكالة صدى نيوز
كلمات دليلية: اقتحامات، جنين، رصاص الاحتلال الإسرائيلي، طوباس، نابلس
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا