اعتقالات
اعتقالات

إصابات في نابلس ورام الله.. حملة اعتقالات في الضفة

اصيب 3 مواطنين، جراء اقتحام قوات الاحتلال صباح اليوم الاربعاء، البلدة القديمة من نابلس، وبعض المناطق المجاورة لها.

وافادت مصادر طبية باصابة 3 مواطنين، احدهم بالرصاص الحي بشكل سطحي بالرأس والظهر ونقل الى مستشفى رفيديا لتلقي العلاج، بينما أصيب مواطنان آخران بشظايا وتم تقديم الاسعاف لهما ميدانيا.

كما شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة في صفوف المواطنين، من مناطق متفرقة بالضفة والقدس طالت اكثر من 10 مواطنين.

واقتحم جيش الاحتلال مدن نابلس والقدس ورام الله وبيت لحم والخليل.

وأفادت وزارة الصحة بإصابة شاب بالرصاص الحي في الصدر والحوض والفخذ خلال عدوان الاحتلال على كفر عين شمال غرب رام الله، ووصفت إصابته بين المتوسطة والخطيرة.

وفي سياق اخر، زعم جيش الاحتلال تعرض قواته لإطلاق نار قرب بلدة النبي صالح برام الله دون اصابات.

واعتقلت قوات الاحتلال ستة شبان من قرية بيت دقو شمال غرب القدس وهم: قاسم محمد ناجي داود، ومحمد أحمد ناجي داود، وسعيد مصطفى اسبيتان داود، ومؤمن مصطفى سرحان مرار، ومظفر مشهور اسبيتان داود، وكرم حاتم ريان، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

كما اعتقلت 4 مواطنين من بيت لحم هم: الأسيرين المحررين أحمد خالد عساكرة من قرية العساكرة، وإبراهيم عيسى العروج، وموسى محمد موسى أبو مفرح، وعيسى منير العروج، من بلدة تقوع شرق المحافظة.

واعتقلت ثمانية مواطنين من السموع جنوب الخليل بينهم شقيقان وهم: زكريا محمد الزعارير، وحمزة الرواشدة، ورسمي المحاريق، وسليمان أبو سيف وشقيقه رسمي، وعماد أبو الجدايل، وباسم أحمد الزعارير، وأيمن أبو عواد.

كما نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل الخليل الشمالية، وبلدات بيت كاحل وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

 

المصدر: وكالة معا الإخبارية
كلمات دليلية: اعتقالات، الضفة، رام الله، نابلس
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا