img_9891.jpg

إخلاء سبيل الفنانة سما عبد الهادي بكفالة ومنعها من السفر

قرّرت محكمة الصلح في مدينة أريحا، اليوم الأحد، إخلاء سبيل فنانة موسيقى “التكنو” سما سعد عبد الهادي، بكفالة مالية وعدلية، مع قرار منعها من السفر، وذلك بعد ثمانية أيام من اعتقالها على خلفية تنظيمها حفل بمقام النبي موسى بين محافظتي القدس وأريحا.

وقال محامي سما عبد الهادي، هادي مشعل، لمصادر صحفية تقدمتُ الأحد للمرة الثانية بطلب إخلاء سبيل بكفالة لسماء عبد الهادي أمام محكمة صلح أريحا، فقبلت المحكمة الطلب، وقررت إخلاء سبيلها بكفالة نقدية بقيمة 500 دينار، وكفالة عدلية بقيمة ألفي دينار، علاوة على منعها من السفر”.

من جانبه، قال سعد عبد الهادي، والد سما،إن سما تم الإفراج عنها ووصلت إلى منزلنا، بعدما قبلت محكمة الصلح في أريحا طلب محاميها إخلاء سبيلها بكفالة نقدية بقيمة 500 دينار، وكفالة عدلية بقيمة ألفي دينار، ومنعها من السفر، على أن تحضر جلسات محاكمتها الأُخرى المتعلقة بقضيتها”.

وشكل رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية لجنة تحقيق بالحادثة في مقام النبي موسى التي خرجت نتائجها مساء الخميس الماضي، وحمّلت وزارتي الأوقاف والشؤون الدينية والسياحة والآثار وكذلك الفنانة سما عبد الهادي مسؤولية ما جرى.

واعتقلت الشرطة الفلسطينية الفنانة سما عبد الهادي يوم الأحد الماضي، وتم نقلها إلى سجن أريحا، وتم تمديد اعتقالها مدة 48 ساعة، ثم مُدد اعتقالها مجدداً يوم الثلاثاء الماضي، لمدة 15 يوماً، إلى أن تم إخلاء سبيلها اليوم.

المصدر: القدس دوت كوم
كلمات دليلية: النبي موسى، حكومة اشتية، سما عبد الهادي، فلسطين، مقام النبي موسى
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا