طلاب جمعية عطاء فلسطين الخيرية
طلاب جمعية عطاء فلسطين الخيرية

أيبك تجدد دعمها الاستراتيجي لجمعية عطاء فلسطين الخيرية لثلاث سنوات

لمساندة نشاطاتها الانسانية في قطاع غزة

 أعلنت الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك) عن تجديد دعمها الاستراتيجي لجمعية عطاء فلسطين الخيرية لثلاث سنوات إضافية، وكذلك تجديد تمويلها لمشروع برنامج التدريب المهني التابع للجمعية والذي يهدف إلى دعم 100 طالب وطالبة من الأيتام والأسر العفيفة من خلال توفير فرص للالتحاق بالتعليم والتدريب المهني والميداني وذلك لتمكينهم من تحسين فرص العمل لديهم ودمجهم في المجتمع. حيث يستهدف هذا البرنامج الطلاب من جميع محافظات قطاع غزه ممن تتراوح أعمارهم بين 14 و24 عاماً.

من جهته، أشار السيد طارق العقاد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لأيبك، إلى اعتزازه بالشراكة الاستراتيجية مع عطاء فلسطين والتي بدأت منذ العام 2017 والتي تأتي في إطار حرص مجموعة أيبك على دعم ومساندة الجمعية ونشاطاتها الإنسانية في قطاع غزة والتي تتضمن أيضا مساعدة وتمكين النساء والأسر الفلسطينية العفيفة ورعاية الأيتام.

بدورها شكرت السيدة رجاء ابو غزاله (أيبك) ممثلة برئيس مجلس ادارتها السيد طارق العقاد على اهتمامه بتعليم الفتيات والفتيه مهن حرفيه لتساعدهم على خلق فرص عمل لديهم، وعلى رعايته لجمعية عطاء فلسطين. علما ان جمعية عطاء فلسطين الخيرية تعمل في قطاع غزه منذ عام 2003 وفي قرى الضفة الغربية منذ عام 2010 .

ومن الجدير ذكره أن أيبك وضمن مسؤوليتها تجاه المجتمعات التي تعمل بها، تقوم منذ عدة سنوات بعقد شراكات استراتيجية مع المؤسسات التي تلعب دوراً فاعلاً في المجتمع من أجل مساعدتها على أداء رسالتها في قطاعات التعليم والصحة والمشاريع الريادية والشباب، إضافة إلى دعم ومساندة المؤسسات الاجتماعية والخيرية والإنسانية والثقافية. 

 

 

كلمات دليلية: أيبك٬، جمعية عطاء فلسطين الخيرية٬، دعمها الاستراتيجي٬، غزة٬
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا