محمد حمدان أمين سر لحركة فتح في نابلس
محمد حمدان أمين سر لحركة فتح في نابلس

أمين سر حركة فتح بنابلس: بوصلتنا فقط ضد الاحتلال واعمار مخيم جنين انطلق

رفض أمين سر حركة فتح اقليم نابلس محمد حمدان محاولات البعض جر الشعب الفلسطيني نحو الفتنة، قائلا إن “لديهم تعليمات عليا من كل أركان حركة فتح أن يفوتوا الفرصة على كل هذه الأصوات وأن يذهبوا باتجاه واحد وهو الاستعداد لردع جرائم المستوطنين في القرى المحاذية للمستوطنات ، وأن يكونوا جاهزين لصد العدوان عن محافظة نابلس وطولكرم وجنين وعقبة جبر”.

ودعى العقلاء في كل الفصائل التي خرج من أبناءها أصوات نشار أن يكون لها موقف واضح وصريح كما فعلت حركة فتح بالأمس في الذهاب إلى مخيم جنين. وأكد على أنهم قادرين على معالجة أصوات النشاز وفق متطلبات صيانة الوحدة والمصلحة الوطنية العليا للشعب الفلسطيني.

وعلى صعيد ما جرى في جنين، بيّن بأنه سيكون هناك اجتماع اليوم الاحد للجنة مختصة من سبع وزارات في مخيم جنين من أجل الاسراع في إعادة إيواء الأهالي الذين تم هدم بيوتهم وتهجيرهم قسراً.

وأضاف بأن هناك تعليمات واضحة من أعلى مستويات من الرئيس محمود عباس بإعادة إعمار مخيم جنين بشكل سريع.

كلمات دليلية: أمين سر حركة فتح، اعمار جنين، اقليم نابلس، العدوان الاسرائيلي، الفتنة، جرائم المستوطنين، محمد حمدان، مخيم جنين
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا