تعبيرية
تعبيرية ” جامعة بيرزيت”

أزمة بيرزيت.. أهالي يطالبون بنقل أبنائهم لجامعات أخرى

طالب عدد من أهالي طلبة جامعة بيرزيت بفتح أبواب الجامعة لمدة 3 أيام من الأسبوع القادم ليتمكن من يرغب من الطلبة من سحب أوراقهم والرسوم المدفوعة مسبقا حتى يتمكنوا من الانتقال إلى جامعات أخرى.

وقال الأهالي في بيان صحفي إنه بعد متابعة حثيثة لمجريات الأحداث في جامعة بيرزيت كأهالي طلبة، وبعد التواصل مع جميع الجهات للوصول إلى حل مرضي لجميع الأطراف لحل النزاع القائم من خلال طاولة الحوار مع وقف فوري للإضراب والذي لم يتم التعاطي معه مطلقاً.

وأضافوا أنه بعد وصول الأمور إلى طريق مسدود رغم المناشدات الكثيرة والتدخلات العديدة من مؤسسات المجتمع المدني والأهالي والجهات الحكومية المختلفة، ومع استمرار إغلاق الجامعة.

وأكد الأهالي أنهم أصبحوا “ينظرون بخطورة كبيرة على مستقبل أبنائنا الطلبة وأصبحنا نخشى أن يتكرر هذا الإضراب في المستقبل والذي سيؤثر سلباً على تحصيلهم الأكاديمي والمهني خاصة أن الجامعة كانت قد أغلقت أبوابها لمدة طويلة خلال الفصل الثاني الماضي”.

وشدد الأهالي: “لم يكن هذا ما تمنيناه كأهالي طلبة من انسحاب أبنائنا الطلبة من هذه الجامعة التي اخترناها من بين جميع الجامعات المحلية والعالمية، ولكن للأسف فإن الإضرابات المتكررة وضياع مستقبل أبنائنا الطلبة دفعنا لاتخاذ هذا القرار”.

المصدر: شبكة أجيال الاذاعية
كلمات دليلية: أزمة جامعة بيرزيت، أهالي الطلبة
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا