مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي آلاف بي آي
مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي آلاف بي آي

“آلاف بي آي” يحذر المؤسسات الإسلامية من أنها قد تكون هدفا لعمليات إرهابية

حذر مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي “آلاف بي آي” المؤسسات الإسلامية العاملة في الولايات المتحدة من أنها قد تكون هدفا لعمليات إرهابية من العنصريين البيض.

وكشف مجلس المنظمات الإسلامية الأميركية عن تلقيه رسالة تحذير من “آلاف بي آي” عن وجود احتمال عالي جدا من تعرض المؤسسات والمساجد لهجمات إرهابية من قبل العنصريين البيض.

وطلبت الرسالة من تلك المؤسسات مضاعفة إجراءات الأمن وزيادة عدد أفراد الحراسة وتوخي الحيطة والحذر وتجنب إقامة التجمعات العامة.

وتأتي هذه التحذيرات في الوقت التي تشهد فيه الولايات المتحدة الأميركية حالة انقسام سياسي أعقبت الانتخابات الرئاسية وما تبعها من اقتحام الكونغرس في محاولة من قبل العنصرين البيض لتعطيل عملة تصديق الكونغرس على فوز الرئيس المنتخب جو بايدن.

وتعيش العاصمة الأميركية واشنطن حالة أمنية غير مسبوقة لتأمين تنصيب بايدن في 20 من الشهر الجاري، حيث دفعت السلطات الأمريكية بأكثر من 20 ألف عنصر من الحرس الوطني وأقامت الحواجز الأمنية في محيط البيت الأبيض وتحول الكونغرس الأمريكي لثكنة عسكرية وفرضت إجراءات أمنية مشددة.

المصدر: وكالة الأنباء الفلسطينية
كلمات دليلية: آلاف بي آي، العنصريين البيض، المؤسسات الاسلامية، الولايات المتحدة
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا